28 سبتمبر 2021 19:04 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بورتو ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لموقعة دورى ابطال اوروبابرايتون يزاحم الكبار على صدارة الدورى الإنجليزى رغم التعادل مع كريستال بالاسدورى ابطال اوروبا .. ميسى يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مان سيتىمحمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروباباريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروباكوريا الجنوبية: عدد إصابات الأجانب المقيمين بفيروس كورونا بلغ 2305 في الأسبوع الأخيرريال مدريد فى اختبار جديد ضد شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبابيلاروسيا تسجل 1955 إصابة جديدة و12 وفاة بفيروس كوروناالخارجية التونسية: نؤسس لديمقراطية حقيقية وسليمة استجابة لإرادة الشعب وضمانًا لسيادتهميلان يستدرج أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز الأول بدوري أبطال أوروباولي عهد أبوظبي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي تعزيز العلاقات الثنائيةإيطاليا تواجه الأرجنتين فى النسخة الأولى من كأس بطلى اليورو وكوبا أمريكا
المحافظات

محافظ الأقصر: يجري تبطين الترعة الموازية للمسار السياحي بالبياضية

النهار

أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ، أنه تجري حاليًا أعمال تبطين الترعة الموازية للمسار السياحي بالبياضية، والتي تأتي ضمن أعمال المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع على مستوى الجمهورية.


جاد ذلك خلال الجولة التفقدية الذي قام بها محافظ الأقصر لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمدينة البياضية، برفقة اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس أسعد مصطفى مدير المشروعات بالمحافظة، واللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستمع محافظ الأقصر، إلى شرح عن الأعمال المنفذة لتبطين الترعة بطول 3,5 كم بداية من مركز شرطة الأقصر وصولا إلى قرية الروافعة، بإجمالي تكلفة 10 ملايين جنيه، وتأتي عملية التبطين بالتزامن مع الأعمال التي تنفذها المحافظة لتوسعة وتطوير المسار السياحي، بما يحقق السيولة المرورية لجميع الحافلات السياحية ذهابا وإيابا بين البرين الشرقي والغربي لمدينة الأقصر.

ومن المقرر البدء بأعمال توسعة ورصف وتجميل الجانب الأيمن من طريق المسار السياحي عقب الانتهاء من أعمال تبطين الترعة، حيث ستزيد مساحة عرض الجانب الأيمن بطول المسار من2 إلى 3 أمتار تقريبا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري