الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

رياضة

البرازيلي جيرسون ينضم إلى مرسيليا لخمسة أعوام

ذكر موقع جلوبو سبورت البرازيلي السبت أن لاعب وسط فلامنجو جيرسون وقّع عقدًا مدته خمس سنوات مع أولمبيك مرسيليا خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم، موضحًا أن التأكيد الرسمي لن يتم إلا في يوليو المقبل.


وأكد الموقع الإخباري الرياضي الرائد في البرازيل، أنه تم توقيع العقد في صربيا أمس، حيث يخوض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مع منتخب بلاده الأوليمبي مباراة ودية السبت ضد الرأس الأخضر.

واعتبرت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية أيضًا أن الصفقة شبه منتهية، بعد مفاوضات شاقة استمرت لأكثر من ثلاثة أسابيع.

وأضاف الموقع البرازيلي أنه يتعين على مرسيليا دفع 25 مليون يورو إلى فلامجو، النادي الحالي لجيرسون والذي سيظل يلعب معه مباريات في الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس قبل السفر إلى فرنسا "خلال النصف الأول من يوليو".

وسيتم الإعلان رسميًا عن الصفقة عقب الفحص الطبي.