7 يوليو 2022 10:22 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

الإمارات تتيح للحاصلين على لقاح ”سينوفارم” التطعيم بـ”فايزر”

النهار

أعلنت وزارة الصحة بالإمارات أنها أتاحت للمطعمين بلقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد، الحصول على لقاح "فايزر-بيونتيك"، بعد مرور 6 أشهر من أخذ الجرعة الثانية من اللقاح الأول، بهدف تعزيز الجهاز المناعي في مواجهة المرض.


وقال الدكتور حسين الرند وكيل وزارة الصحة إن الوزارة أتاحت خيارين أمام الحاصلين على لقاح سينوفارم، الأول يتمثل في الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من نفس اللقاح، والثاني إمكانية الحصول على جرعتين من لقاح فايزر- بيونتيك.

وأضاف الرند في تصريحات للصحفيين اليوم السبت أن الهدف من الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من لقاح سينوفارم، تعزيز الجهاز المناعي لدى أصحاب الأمراض المزمنة ومن يعانون من أمراض تسبب ضعف المناعة، مشيرا إلى أن الحصول على لقاح فايزر بعد مرور 6 أشهر من الجرعة الثانية من سينوفارم آمن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري