2 أغسطس 2021 04:35 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

رئيس سلطة الانتخابات بالجزائر: رصدنا تطورًا للخطاب السياسي خلال الحملة الانتخابية ”للتشريعيات”

النهار

قال محمد شرفي رئيس السلطة المستقلة للانتخابات بالجزائر، إن الخطاب السياسي للمرشحين في الانتخابات التشريعية المبكرة المقررة في 12 يونيو الجاري شهد تطورا خلال الحملة الانتخابية الحالية.


وأضاف شرفي في تصريحات اليوم بالجزائر العاصمة "سجلنا بكل ارتياح الخطاب السياسي لمرشحي الحملة الانتخابية الذي شهد تطورا"، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل مناوشات أو تجاوزات في الخطاب السياسي خلال الحملة الانتخابية.

وأشاد شرفي بالتواجد الكبير للشباب الجامعيين ضمن المرشحين للتشريعيات المقبلة، معتبرا ذلك بمثابة مؤشر على أن التشكيلة المقبلة للبرلمان سيكون نصفها شبابا.

ونوه بالحملة التوعوية التي نظمها المجتمع المدني لإبراز أهمية الانتخابات التشريعية المقبلة التي تعد عمل مواطنة وحافزا للمشاركة في الانتخابات.

وتشهد الجزائر - يوم السبت المقبل - انتخابات تشريعية مبكرة تتنافس فيها 1483 قائمة، من بينها 646 قائمة تمثل 28 حزبا سياسيا و837 قائمة مستقلة للفوز بمقاعد المجلس الشعبي الوطني (الغرفة السفلى بالبرلمان) البالغ عددها 407 مقاعد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري