الجمعة 19 أبريل 2024 01:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد «رجال يد الأهلي» يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس

المحافظات

حملة لإعادة الانضباط لشوارع حي الزيتون ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

نظمت الأجهزة التنفيذية لحي الزيتون، حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، ومنع التجمعات حرصا على سلامة المواطنين.


شملت الحملة، - التي أشرف عليها رئيس حي الزيتون وشرطة المرافق والإدارات المعنية، رفع كفاءة النظافة، وإزالة الإشغالات من الشوارع.

كما أسفرت الحملة، عن مصادرة (تكاتك، أكشاك بدون ترخيص، وإشغالات متنوعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع مصادرة المضبوطات.

يأتي ذلك تنفيذا، لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء بالتواجد الميداني في الشوارع، وإعادة الانضباط إليها.