2 أغسطس 2021 04:56 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم كريم فؤاد

النهار

قال محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل إن كريم فؤاد لاعب نادي نجوم المستقبل المعار الى صفوف فريق انبي حتى نهايه منافسات الموسم الحالي لن يستمر مع الفريق البترولى بعد نهايه فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف محمد الطويلة في تصريحات إعلامية أدلى بها عبر برنامجه 60 دقيقة المُذاع على فضائية أون تايم سبورت أن مسألة استمرار كريم فؤاد مع إنبى انتهت خاصه بعدما أكد النادى البترولى على عدم قدرته على تفعيل بند أحقية شراء اللاعب الدولى صاحب الـ 22 عاما المقدر بـ 15 مليون جنيه.

وأشار الطويلة الى أنه بكل تأكيد لن يعود كريم فؤاد إلى اللعب في نادى النجوم مرة أخرى بالدرجه الثانيه وذلك في ظل المستوى المميز الذى يقدمه اللاعب الشاب مع إنبى والمنتخب الأولمبي.

وأكد أنه لا توجد أى مفاوضات رسمية من جانب النادي الاهلي لضم كريم فؤاد حتى الآن وأنا لااعترف سوى بالمفاوضات الرسميه لبيع أى لاعب.

وكشف الطويلة أن كريم فؤاد سوف ينتقل الى نادي بنفيكا البرتغالي عقب مشاركته مع المنتخب الاولمبي فى اولمبياد طوكيو القادمة المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم لافتاً أن النادى البرتغالي تحدث عن ضم اللاعب في نهايه الموسم الماضي لكن تأجيل الأولمبياد حال دون إتمام انتقاله إلى نادى بنفيكا البرتغالي.

واختتم الطويله تصريحاته مؤكدا أن نادى بنفيكا البرتغالي هم من أشرفوا على كريم فؤاد منذ أن كان في مرحلة الناشئين بنادي النجوم وذلك من خلال التعاقد الموجود بين النادي البرتغالي ونادى نجوم المستقبل للاشراف على قطاع الناشئين واكتشاف المواهب داخل النادى النشاط بدورى الدرجة الثانية.

كريم فؤاد يوقع للأهلى
وكشف الإعلامى إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" أن مسئولي النادي الأهلي نجحوا في الحصول على توقيع كريم فؤاد لاعب نادي إنبي المعار من نادى نجوم المستقبل حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

تصريحات إبراهيم فايق
وقال إبراهيم فايق إن الأهلى حصل على توقيع كريم فؤاد بعقد ممتد لمدة خمس سنوات قادمة بداية من الموسم القادم، وذلك بعدما تأخر نادى إنبى في تفعيل بند أحقية شراء اللاعب بصفة نهائية من نادي نجوم المستقبل مقابل 15 مليون جنيه.

وواصل إبراهيم فايق تصريحاته قائلًا: إن كريم فؤاد أخطر نادى إنبى بان الموسم الحالي هو الأخير له مع النادى البترولى، وذلك بعد توقيعه إلى القلعة الحمراء بدايه من الموسم القادم.


واختتم "فايق" تصريحاته مؤكدًا أن كريم فؤاد سوف يدعم الجبهة اليمنى للنادى الأهلى يشكل كبير نظرًا لإمكانيته الفنية العالية إلى جانب محمد هانى ظهير أيمن المارد الأحمر الأساسي.

56 مباراة خاضها كريم فؤاد فى بطولة الدوري الممتاز

وخاض كريم فؤاد صاحب الـ22 عاما 56 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 12 مباراة مع نادى نجوم المستقبل و43 مباراة مع نادى إنبى فى بطولة الدوري الممتاز ومباراة واحدة في بطولة كأس مصر مع الفريق البترولى ولم ينجح لاعب المنتخب الأولمبي فى أحرز أى هدف طوال مسيرته على مدار مشواره في بطولة الدوري الممتاز حيث ساهم في صناعة خمسة أهداف فقط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري