30 يوليو 2021 06:50 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لاميلا يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي

النهار

فاز الأرجنتيني إيريك لاميلا نجم توتنهام، بجائزة أفضل هدف في الموسم في الدوري الإنجليزي البريميرليح، بهدفه الذي سجله في ديربي لندن أمام أرسمال بملعب الإمارات.

وشارك لاميلا كلاعب بديل أمام أرسنال على ملعب الإمارات يوم 14 مارس الماضي، ونجح في منح التقدم لفريقه توتنهام بعد 30 دقيقة من اللعب، بعد تسديدة "رابونا" من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك المدفعجية.
ومع ذلك، انتهى الديربي بصورة مخيبة للأمال وللنجم لاميلا وتوتنهام بالخسارة (2-1)، إلى جانب تعرض الأرجنتيني للطرد في شوط المباراة الثاني.

ولم تكن تلك أول مرة يسجل فيها لاميلا بتلك الطريقة، حيث سبق وأن سجل "رابونا" في الدوري الأوروبي مع السبيرز في شهر أكتوبر من عام 2014 أمام أستيراس تريبوليس.


وهذا هو ثاني عام على التوالي يتوج من خلاله لاعب من توتنهام بالجائزة، بعدما حصدها هيونج مين سون الموسم الماضي، بفضل هدفه في شباك بيرنلي.


وتفوق لاميلا هذا الموسم على هدف جيمس ماديسون أمام مانشستر سيتي، ومانويل لانزيني أمام توتنهام، وأولا أينا أمام وست بروميتش، وسيباستيان هالير أمام كريستال بالاس، ومحمد صلاح أمام وست هام، وبرونو فيرنانديز أمام إيفرتون، وجيسي لينجارد أمام وولفرهامتبون، وأخيرًا إدينسون كافاني أمام فولهام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري