5 أغسطس 2021 11:10 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب وزير الإسكان يتابع إجراءات إعادة الاستخدام الآمن للمياه المُعالجةوزير البترول: تنفيذ 5 مشروعات كبرى للتكرير والبتروكيماويات باستثمارات 14 مليار دولاررئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ برامج تخطيط الموارد المؤسسية ERP بمصانع وشركات الإنتاج الحربيتنسيق القبول للالتحاق بالجامعات الأهلية إلكترونيا واختبارات القبول 11 أغسطسطوكيو 2020.. تعادل فراعنة اليد مع فرنسا فى الشوط الأول بنصف نهائى الأولمبيادمياه أسيوط والوادى الجديد تبدأ المسح الميدانى للارتقاء بالخدماتسيدة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب وسط القمامة فى كرداسة بالجيزةالأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها.. والقاهرة تسجل 42 درجة فى الظلمحافظ القاهرة: نقل 4756 أسرة من عزبة أبو قرن لوحدات مفروشة كاملة التشطيبمنتخب مصر يتعادل أمام فرنسا بعد مرور 22 دقيقة فى نصف نهائى أولمبياد طوكيوسعر اليورو اليوم الخميس 29496 وحدة بـ”سكن لكل المصريين” بحدائق العاصمة.. ووحدات العاملين بمدينة بدر تستعد لاستقبال الموظفين
رياضة

وكيل جاريث بيل يكشف حقيقة اعتزاله بعد أمم أوروبا

النهار

كشف جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، حقيقة اعتزاله عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وأكد بارنيت في تصريحات لمجلة ”Madridista Real“ قائلا ”كما هو معتاد في الصحف الإسبانية فهي ليست أخبارا موثوقا بها جدًا، ما يُقال عن بيل لا يفاجئني، إنها أخبار تافهة وأنا لست متفاجئًا“.

وكانت تقارير صحفية عديدة على رأسها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أكدت أن جاريث بيل يفكر في اعتزال كرة القدم بعد انتهاء منافسات ”يورو 2020″، رغم أن اللاعب لديه عقد لمدة موسم مع الريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ليس مستعدًا للعب لفريق ريال مدريد مرة أخرى، وحال اعتزاله كرة القدم سيوفر على خزينة النادي 22 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قرار الاعتزال يدور بشدة في رأس النجم الويلزي الذي سيسعى إلى حل العام الأخير من عقده مع ريال مدريد، خاصة أن العلاقات بين النادي ووكيله بارنيت جيدة.


وأنهى بيل الإعارة مع توتنهام في الموسم المنتهي، وسيعود إلى ريال مدريد، حيث يتبقى له موسم في عقده مع ”الميرنغي“.

وخاض النجم الويلزي 34 مباراة مع توتنهام الذي لعب له معارا في الموسم الماضي بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 16 هدفا وصنع 3 أهداف.

بينما شارك بيل في 251 مباراة مع ريال مدريد، مسجلا 105 أهداف وصنع 68 منذ انضمامه للفريق في عام 2013 قادما من توتنهام.

ويستعد بيل لقيادة منتخب ويلز في ”يورو 2020″، حيث أوقعت القرعة منتخب بلاده ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات: تركيا وإيطاليا وسويسرا.

وأعلن المدير الفني لمنتخب ويلز عن قائمة تضم 28 لاعبا للانضمام إلى المعسكر حيث جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: واين هينيسي (كريستال بالاس)، داني وارد (ليستر سيتي)، آدم ديفيز (ستوك سيتي).

الدفاع: جيمس لورانس (سانت باولي)، بن ديفيز (توتنهام) ، جو رودون (توتنهام)، كريس ميفام (بورنموث)، كريس جونتر (تشارلتون أثليتيك)، ريس نورنجتون-ديفيز (شيفيلد يونايتد)، نيكو ويليامز (ليفربول)، توم لوكير (لوتون تاون).

الوسط: جو ألين (ستوك سيتي)، جو موريل (لوتون تاون)، إيثان أمبادو (تشيلسي)، ماثيو سميث (مانشستر سيتي)، جوني ويليامز (كارديف سيتي)، آرون رامزي (يوفنتوس)، ديلان ليفيت (مانشستر يونايتد)، روبن كولويل (كارديف سيتي)، جورج توماس (كوينز بارك رينجرز).

الهجوم: كيفر مور (كارديف سيتي)، هاري ويلسون (ليفربول)، جاريث بيل (ريال مدريد)، ديفيد بروكس (بورنموث)، تايلر روبرتس (ليدز يونايتد)، توم لورانس (ديربي كاونتي)، رابي ماتوندو (شالكه)، مارك هاريس ( مدينة كارديف).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري