النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:59 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة جنح عابدين تحدد 11 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو

المحافظات

محافظه الشرقية: إستمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية والمرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث المركز - حي أول وثان الزقازيق) وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد من التكاتك المخالفة نظرا لما تمثله من مشكلات مرورية، وتغريم ١٢ من المواطنين في المواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامه الواقية.

وعلي صعيد آخر قامت الحملة برفع ٣٦ حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس و قسم الازالات بمجلس المدينة بحمله لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالف وتم إزاله ٣٠ اعلان مخالف بشارع بورسعيد ومنطقة كوبري هاويس بلبيس وأمام مجلس المدينه للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالى لشوارع المدينة.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بتحقيق الإنضباط ورفع الإشغالات والبلدورات والكتل الخرسانيه بشارع حلقه السمك ومنطقة أبو عميره وميدان المنتزه و التى تتسبب في إعاقة حركة المارة والسيارات وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات فتم رفع ( ١٥ ) حالة اشغال متمثلة فى باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع.