الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ياسين التهامي يتألق على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية حلم الجنة يتسبب في ذبـ ح نور إيهاب.. الحشاشين تفاصيل الحلقة 18 تعرف على إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 للاسبوع الثالث آسر ياسين يكتشف أن عمر ليس ابنهم ويحاول البحث عن الحقيقة في الإسماعيلية و الكثير من المفاجأت في الحلقة ال 3 من... إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس”

المحافظات

محافظه الشرقية: إستمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية والمرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث المركز - حي أول وثان الزقازيق) وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد من التكاتك المخالفة نظرا لما تمثله من مشكلات مرورية، وتغريم ١٢ من المواطنين في المواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامه الواقية.

وعلي صعيد آخر قامت الحملة برفع ٣٦ حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس و قسم الازالات بمجلس المدينة بحمله لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالف وتم إزاله ٣٠ اعلان مخالف بشارع بورسعيد ومنطقة كوبري هاويس بلبيس وأمام مجلس المدينه للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالى لشوارع المدينة.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بتحقيق الإنضباط ورفع الإشغالات والبلدورات والكتل الخرسانيه بشارع حلقه السمك ومنطقة أبو عميره وميدان المنتزه و التى تتسبب في إعاقة حركة المارة والسيارات وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات فتم رفع ( ١٥ ) حالة اشغال متمثلة فى باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع.