الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

فن

دفاع ورثة الطيار أشرف أبو اليسر: محمد رمضان ادعى أن حكم التعويض سقط لوفاة موكلي

محمد رمضان
محمد رمضان

قال حازم الطحاوي، رئيس الشركة المسئولة عن تعويضات ورثة الطيار أشرف أبو اليسر في قضية محمد رمضان، إن الفنان محمد رمضان بنى قصة وهمية بشأن قضية التحفظ على أمواله، نافيًا وجود علاقة للدولة بهذا الإجراء.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الجمعة، أن شركته تعمل في استشارات الملكية الفكرية، موضحًا أن قضية الطيار كانت تقع في هذا الإطار.


وذكر أن شركته طمأنت الطيار الراحل بكسب قضيته وهو ماحدث بالفعل، مشيرًا إلى أن أي فرد له حكم بالتعويض من حقه أن يلجأ للمحكمة لتنفيذ الحكم.


وأوضح أنه تم التوجه لبنك «cib» للحجز على الأموال التي صدر بها حكم لصالح ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، ذاكرًا أن محمد رمضان بعد وفاة الطيار صرح بأن الحكم سقط لوفاته.


وأشار إلى أنه لم يتم تسليم المبلغ لورثة الطيار، لافتًا إلى أنه حاليًا سيتم انتظار إخطار من البنك للمحكمة الاقتصادية لتوريد المبلغ ليتسلمها الورثة.


وتوفي أبريل الماضي، الطيار أشرف أبو اليسر، بطل الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، والذي أقيل بسببها من عمله، وذلك بعد أيام من حصوله على حكم قضائي ضد رمضان بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه.


ونشبت أزمة بين رمضان وأبو اليسر، بسبب سحب وزارة الطيران ترخيص الطيار مدى الحياة، بسبب سماحه للفنان بالدخول لمقصورة قيادة الطائرة والتصوير داخلها، ونشر رمضان الصورة على حساباته.


ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة.


وأصدر البنك التجاري الدولي بيانا توضيحيا، أمس الخميس، بخصوص تحفظ السلطات القضائية المصرية المختصة على أموال الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أية توضيحات.