28 مايو 2022 10:03 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تقارير ومتابعات

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات قطاع الدَّراسة ويوزع هدايا على الطلاب

النهار

مع بداية اليوم الأول لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بجولة تفقدية؛ للاطمئنان على سير العمل بلجان الامتحانات بكليات الجامعة بقطاع الدَّراسة، والذي يضم كليات: "اللغة العربية - أصول الدين - الشريعة والقانون".

وخلال الجولة الصباحية وقف رئيس الجامعة على ما قامت به كليات الدَّراسة من عمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع اللجان؛ حرصًا على سلامة الجميع في ظل جائحة كورونا، كما وقف رئيس الجامعة على آليات إدارة العملية الامتحانية داخل كل كلية بما يتناسب وعدد الطلاب، والمواد الدراسية بكل كلية، وتأكد من أماكن توزيع لجان الامتحانات، وجاهزية الكنترولات وأعضائها على مدار اليوم، بجانب وجود أستاذ المادة التي يؤدى الطلاب الامتحان فيها.

وخلال الجولة التي شملت لجان الطلاب الوافدين والمصريين، وذوي الاحتياجات الخاصة داخل مركز إبصار لرعاية المكفوفين بالجامعة؛ قام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب وسط سعادة من الجميع.
رافق رئيس الجامعة خلال الجولة كل من: الدكتور عبده إبراهيم، عميد كلية اللغة العربية، والدكتور صلاح عاشور، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الفتاح العواري، عميد كلية أصول الدين، والدكتور عبد الله محي عزب، وكيل الكلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري