18 أغسطس 2022 00:31 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

بالصور .. حملات متنوعة بمدن كفر الشيخ وإنشاء جمعية زراعية وربط خط طرد بمحطة معالجة

النهار

شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ حملات متنوعة ،والبدء في مشروعات خدمية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،منها إنشاء مبنى الجمعية الزراعية بشابة على مساحة ٤٥٠م٢،بالإضافة لأعمال رش وتعقيم ، وحملات على الأسواق، إضافة لتوصيل خطوط الطرد بقرى فوه ، بالإضافة لحملات على الأسواق بمصيف بلطيم والحامول. .


وأشرف اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز مدينة كفر الشيخ ، على الحملة المكبرة لرفع المخلفات ، وأعمال النظافة بقرية الحمراوي ، وتابع أعمال الرش والتعقيم بمدارس قرى المحافظة ،ومنها الخادمية والحمراوي وأبو طبل ،ودقلت ،ودقميرة ،وغيرهم من القرى .


وأشرفت المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينة دسوق ، على سير العمل بإنشاء مبنى الجمعية الزراعية بقرية شابة على مساحة 450م ،والحاصل على ترخيص رقم ٢٥٥ ،أرضى و٢ الاول مخازن ومحلات والتانى شقق إدارية والتالت شقق سكنية والمساحة ١٥فى ٣٠ متر.

وأشرف شريف هيكل ، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم ، على أعمال النظافة ورفع المخلفات المدينة وقرى المركز ،وتابع الحملة التموينية على المخابز بقرية دمرو الحدادي والتي أسفرت عن تحرير 4 محاضر للمخالفين من أصحاب المخابز.


كما ترأس العميد هاني محمد عبدالقوي ، رئيس مدينة مصيف بلطيم ،حملات على المحال على مدار يومين وأسفرت عن تحرير 13 محضراً متنوعاً،موجهاً بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتفعيل ارتداء الكمامات الواقية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ،محذراً من احتكار السلع ،والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة ،والبيع بالسعر الرسمي والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح ،وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك في إطار جهود بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وتابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول ، أعمال تطهير وتعقيم اللجان بقرى ومدينة الحامول ، إضافة لحملات على محال الجزارة والبقالة ، ومحال بيع السلع الغذائية ،مستلزمات التجميل، والصيدليات ،وأسفرت الحملات عن تحرير 9 محاضر متنوعة ، وضبط سلع وكريمات منتهية الصلاحية ،وجاري العرض على النيابة العامة .
وتابع وائل فرج ، رئيس مركز ومدينة فوه ، أعمال الدفع النفقي لتوصيل خط الطرد الرئيسي لمحطة الصرف الصحي لسنديون و شمشيره ، والتي تقوم بها الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وذلك لربط خط الطرد الرئيسي لمحطات صرف سنديون وشمشيره وتوصيلها علي محطة معالجة الصرف الصحي الرميلي ، كما تابع أعمال الإنارة العامة بالمدينة والقرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري