28 أكتوبر 2021 01:25 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
منوعات

حظك اليوم السبت 5/6/2021 برج الميزان

النهار

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
اليوم تفتح أمامك أبواباً كثيرة كانت مغلقة، كي تطل بها على آفاق جديدة واسعة ومشرقة، وتحقق خلالها نجاحات وأمنيات كثيرة، فقط اعمل واجتهد كما أنت.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تعيد العلاقات القديمة التي أهملتها بأنانيتك، فالحياة بمفردك لا تدوم، وستحتاج إلى من يسأل عليك ويعطيك من حنانه والاهتمام بك.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تناول المياه بكميات كبيرة ولا تهمل صحتك، فالآلام التي تسببها عدم الاهتمام بتناول الماء كثيرة وصعبة، ومنها آلام المعدة والقولون، كما أنه من الضروري الحرص على تناول الأطعمة سريعة الهضم.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
ينصحك علماء الفلك بالعودة إلى الأصدقاء والالتفاف حولهم ومشاركتهم حياتهم، فلا يمكن أن تعيش بمفردك بهذه الطريقة القاسية، وما مر من أحزان سينتهي، فقط حاول ألا تعود إليها مرة ثانية، وقاوم الحزن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري