الخميس 28 مارس 2024 06:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم السبت 5/6/2021 برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حاول أن تزيد من قدراتك في مجال عملك، وتقرب من المميزين والناجحين وذوى الخبرة، كي تثقل حياتك بالمعرفة، وحاول أن تأخذ العديد من الدورات التدريبة التي تفيدك في عملك.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
عليك بالتفكير السليم في حياتك، واتخاذ القرارات الصحيحة سيكون بعد تفكير عميق واستشارات كثيرة من ذوى الخبرة، وحاول ألا تترك الأمور للصدفة، وأن تسير على الطريق السليم، فحياتك مليئة بالأحداث المتتالية المهامة.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
قد تشعر بالكسل والوخم والنعاس الدائم هذه الفترة، فحاول أن تخرج عن عادتك التي تمارسها منذ فترة، وعليك أن تهتم بصحتك لتستطيع أن تواصل في العمل وزيادة نسبة إنتاجك.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
النجاح يحالفك سواء على المستوى المهنى أو الاجتماعي، وهناك فرحة بالأبناء قريبة، وستجد الحياة أفضل بكثير بسبب اهتمامك بها وتمتعك بكل صغائرها، فقط لا بتخل على الآخرين بتجاربك في الحياة.