4 ديسمبر 2021 09:15 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

حبس زوجة بالمنيا قتلت زوجها أثناء شجار أسري وادعت وفاته بكورونا

النهار

أمرت النيابة العامة بالمنيا، حبس زوجة متهمة بقتل زوجها، وادعت وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس «كورونا»، أربعة ايام على ذمة التحقيقات.


كانت سلطان أمن المنيا، شكلت فريق بحث جنائي لكشف ملابسات مصرع عامل بمركز ملوي مختنقًا، وادعاء زوجته وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس «كورونا»، الأمر الذي كشف مفتش الصحة زيفه بعد مناظرة الجثة، ليتضح وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتقر أهلية المتوفي بوقوع شجار أسري قبل وفاته.


وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين العامل وزوجته، تحولت لمشاجرة وأنها اتفقت مع أبناء القتيل على الادعاء بوفاته متأثرا بالمرض لطمس الجريمة.


كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقي إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه إشارة من العميد مصطفي منتصر، مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام يفيد بوصول «ح.ج.م» 55 عاما عامل ومقيم بعزبة تابعة لمركز ملوي جثة هامدة، وأن أسرته أدعوا إصابته بفيروس كورونا المستجد في محاولة منهم لطمس حقيقة ما حدث، بينما كشف الفحص الظاهري للجثة بمعرفة مفتش صحة ملوي وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه الأمر الذي يشير إلى وجود شبهة جنائية وراء وفاته.


بتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، تم استجواب زوجة وابناء الزوج المجني عليه، الذين أنكروا في البداية السبب الحقيقي للوفاة، مدعين أن إصابته بفيروس كورونا وراء وفاته، ثم اعترفت الزوجة تفصيليا بخنق المجني عليه، في نهاية مشاجرة لوجود خلافات أسرية بينهما، وحدثت بينهما عتاب لفظي وأحتد النقاش بينهم وسرعان ما تطور لتشابك بالأيدي مما أدي لارتكاب الجريمة، التي تحرر عنها المحضر اللازم.


وبالعرض على النيابة العامة، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، قررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة العامل للوقوف على أسباب الوفاة، كما قررت حبس الزوجة على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري