4 يوليو 2022 13:32 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز العاصمة الإدارية لاستعراض الموقف التنفيذى للمشروعاترئيس الدوما الروسى: نشر قواعد لحلف ”الناتو” على أراضى فنلندا والسويد لن يحميهماتواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصرأتوبيس مكشوف يستعد لاستقبال البطلة بسنت حميدة بمطار القاهرةاقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةوزيرا خارجية روسيا وفنزويلا يبحثان آفاق التعاون في العديد من المجالاتمانشستر سيتي يودع البرازيلي جيسوس بعد رحيله إلى أرسنالأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقمواعيد مباريات اليوم.. مواجهات الدورى المغربى والبحر المتوسطرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعين
المحافظات

محافظ بني سويف: إحالة واقعة تسريب امتحان «هندسة الإعدادية» للنيابة

النهار

أحال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، واقعة تسريب امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية إلى النيابة العامة، مع استبعاد رئيس اللجنة "محل الواقعة" عن أي أعمال قيادية، أو أعمال تتعلق بالامتحانات لحين الفصل في مسئوليته عن الواقعة.


وقالت محافظة بني سويف، في بيان، اليوم الجمعة، إن هذه القرارات تأتي بعد التأكد من حدوث واقعة تسريب، من خلال التحقيق في الموضوع، عن طريق إداراتي الشئون القانونية والتفتيش المالي والإداري، بديوان عام المحافظة.

ووجه محافظ بني سويف، بإحالة جميع المسئولين المعنيين بالإشراف على عملية الامتحانات للتحقيق في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي قصور أو تراخ يثبت في هذا الشأن.

ووجه محافظ بني سويف أيضا، بأخذ عينة عشوائية من نتائج الامتحان في مادة الهندسة على مستوى الإدارات التعليمية السبع، للتأكد من تأثير التسريب على النتيجة العامة للامتحان في مادة الهندسة "من عدمه ".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري