2 أغسطس 2021 17:39 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
13 مدينة عربية تسجل أعلى درجات حرارة عالميا.. والكويت تهيمن على القائمةإندونيسيا: تجاوزنا ذروة أحدث موجة من تفشي فيروس كوروناإيران تسجل 411 وفاة وأكثر من 37 ألف إصابة بفيروس كوروناالعاهل الأردني يؤكد وقوف بلاده التام مع العراق لتعزيز أمنه واستقرارهوزارة الخارجية الروسية: منفتحون على الاقتراحات حول مشروع اتفاقية مكافحة الجرائم الإلكترونيةاستطلاع.. نصف المراهقين في ألمانيا يريدون العودة إلى المدارسمقتل 33 شخصا في اصطدام حافلة بشاحنة وقود في الكونغو الديموقراطيةمدير الاستخبارات الخارجية الروسية: هناك من يحضر لاستفزازات أثناء انتخابات عامي 2021 و2024الجزائر: توفير 9 ملايين جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا خلال أغسطس الجاريجيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق اليوم تمرينا عسكريا على الحدود مع لبنانعاصمة إقليم هلمند بجنوب أفغانستان تقترب من الوقوع في أيدي مسلحي طالبانبريطانيا تستدعي سفير إيران على خلفية الهجوم على ناقلة النفط
المحافظات

رفع 92 طن قمامة من مركز وادي النطرون

النهار

شهد مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، حملة من الوحدة المحلية لرفع المخلفات من المدينة والقرى، نتج عنه رفع 92 طن قمامة ومخلفات.


ووفقًا لبيان إعلامى، أشرف على الحملة السيد حمزة رئيس الوحدة المحلية، وشاركت فيها المعدات الخاصة بالوحدة المحلية، بمعاونة المعدات التابعة لمشروعات المحافظة، وتم خلالها رفع 92 طن قمامة ومخلفات، ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة.

من جانبه شدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار حملات النظافة، ورفع تراكمات الرمال، ومخلفات المبانى، بالمراكز والمدن، لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري