19 سبتمبر 2021 13:36 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
النشرة المرورية.. زحام مرورى بطرق وشوارع القاهرة والجيزة10 إجراءات بكنائس المنيا لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كوروناالنقل تتابع إنشاء ميناء المكس الجديد بالإسكندرية وأعمال الرفع المساحى للموقعمحافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة الحالة العامة داخل المستشفيات ومراكز تلقي اللقاحضبط تشكيل عصابي لارتكابه وقائع سرقات المواطنين بأسلوب ”انتحال الصفة”ضبط مصنع لحوم بدون ترخيص بداخله مواد غذائية فاسدة بالقاهرةأمن المنيا: إتمام الصلح في النزاع القائم بين عائلتين في ديرمواس ومغاغةكيروش يعلن قائمة المحترفين المبدئية لمعسكر ليبياإشادة روسية بعرض «طريق» الراقص في مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأةالجريدة الرسمية تنشر قرار التعليم بنزع ملكية الجزء المتبقى من مدرستين بدمياطبسيوني وسويلم مندوبان عن الاتحاد في رابطة الأندية.. وتزكية الأعضاء الخمسةتنسيق الدبلومات الفنى.. استمرار فتح باب حجز اختبارات القدرات بالموقع الإلكترونى
عربي ودولي

المغرب: تعليمات ملكية للوزراء بالاستمرار في القيام بمهامهم

النهار

أعلن الناطق الرسمي للحكومة المغربية، أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته للوزراء من أجل الاستمرار في القيام بمهامهم دون تغطية الإعلام العمومي لأنشطتهم.


وقال الناطق إن رئيس الحكومة أوضح - خلال اجتماع للحكومة- أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته من أجل استمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم في تولى الحكومة الحالية السلطة، لكن دون تغطية الإعلام العمومي لأنشطة أعضاء الحكومة، والاقتصار على مشاركة المسئولين والأطراف المعنيين مباشرة بهذه الأنشطة.

وأكد أن هذا التوجيه يهدف إلى تمكين الحكومة من الاستمرار في القيام بعملها، مع مراعاة الإنصاف مع الأحزاب الأخرى غير الممثلة في الحكومة، مع قرب موعد الانتخابات.

ودعا رئيس الحكومة المغربية، أعضاء الحكومة، خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية، إلى مواصلة تنفيذ وتفعيل التوجيهات الملكية، والمشاريع التي قدمت أمام الملك، واستكمال التعهدات الواردة في البرنامج الحكومي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري