26 أكتوبر 2021 20:55 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بعد زيادة الطلب على الطاقة.. فاتورة الكهرباء ”نار” في عز البرد داخل«أوروبا»الشراكة مع إفريقيا أولوية فرنسا خلال رئاستها الاتحاد الأوروبي عام 2022ارتفاع ملحوظ في حالات الوفيات والإصابات اليومية بفيروس كورونا على مستوى العالمانطلاق الدورة الـ27 لمهرجان دبي للتسوق ديسمبر المقبلأعضاء مجلس الشيوخ البرازيلي يطالبون المحكمة العليا بمنع بولسونارو من استخدام التواصل الاجتماعيالبطريرك الماروني: وجود حل دستوري وقانوني مقنع للأزمة الراهنة في لبنانلبنان: تعليق الإضراب غدًا بعد اجتماع لميقاتي مع رئيسي اتحاد العمال ونقابات النقل”يوروبول”: القبض على 150 شخصًا يشتبه في اتجارهم في بضائع غير مشروعة عبر الإنترنت المظلمتعافي قطاع السياحة في إيطاليا خلال العام الجاري مقارنة بـ2020البحيرة: ضبط ١٠ منشآت طبية تدار دون ترخيص ومواد كيميائية منتهية الصلاحيةالبحيرة: .. إحالة ٤٦ موظفا للتحقيق لعدم الانضباط الإداريافتتاح ١٤ معمل و قاعات ومقرات إدارية بكلية الهندسة جامعة المنصورة
رياضة

الجزائر تكتسح موريتانيا برباعية وديا بصافرة مصرية فى غياب محرز.. فيديو

النهار

حقق منتخب الجزائر فوزا عريضا على ضيفه منتخب موريتانيا بنتيجة 4 – 1، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين مساء الخميس، على ملعب "مصطفى تشاكر"، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

غاب النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن لقاء الليلة، نظرا لمشاركته مع فريقه فى لقاء نهائي دورى أبطال أوروبا أمام تشيلسي السبت الماضى، والذى حسمه البلوز بهدف نظيف.

وأدار المباراة طاقم التحكيم المصرى بقيادة إبراهيم نور الدين بجانب كل من المساعدين سمير جمال وهاني عبد الفتاح، بالإضافة إلى الحكم الرابع أحمد الغندور.

سجل رباعية المنتخب الجزائرى سفيان فيجولى هدفين، أدم وناس وبغداد بونجاح فى الدقائق 40، 57، 60 و 70، بينما أحرز سيدى يعقوب هدف منتخب موريتانيا الوحيد فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ويخوض منتخب محاربو الصحراء مواجهتين وديتين أمام كلا من مالى وتونس يومى 6 و 11 من شهر يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد قرر تأجيل إنطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، فى شهر سبتمبر المقبل بدلا من شهر يونيو الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري