7 يوليو 2022 10:12 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

بلجيكا تكتفي بالتعادل أمام اليونان استعدادا لـ يورو 2020.. فيديو

النهار

فرض منتخب اليونان التعادل الإيجابي 1-1، على مضيفه منتتخب بلجيكا، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس، على ملعب "الملك بودوان"، بالعاصمة بروكسل في إطار استعدادات منتخب الشياطين لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

تقدم منتخب بلجيكا في الشوط الأول بهدف أحرزه ثورجان هازارد نجم بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، ونجح اللاعب جورجيوس تسافيلاس في إدراك هدف التعادل لليونان في الدقيقة 66.

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا، فيما لم يتأهل المنتخب اليوناني للبطولة.

وغاب عن منتخب بلجيكا في مواجهة الليلة، الثلاثي: الحارس تيبو كورتوا، والنجمين كيفين دي بروين وإيدين هازارد.

وسيلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الكرواتي يوم الأحد المقبل في آخر التجارب قبل المشاركة في اليورو.

ودخل منتخب بلجيكا اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مينيوليه

خط الدفاع: ألديرفيرلد - دينيار - بوياتا - توماس مونييه

خط الوسط: ديندونكار - جيمس باريت - ثورجان هازارد

خط الهجوم: دوكو - كاراسكو - لوكاكو

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري