7 يوليو 2022 00:46 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
رياضة

منتخب المانيا كامل العدد قبل يورو 2020 بانضمام ثلاثي دوري الأبطال

النهار

اكتملت صفوف منتخب ألمانيا المشارك في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، اليوم الخميس، بعد انضمام ثنائي فريق تشيلسي الإنجليزي، كاي هافرتز وتيمو فيرنر، بالإضافة إلى إلكاي جوندوجان، نجم فريق مانشستر سيتي، لمعسكر منتخب "المانشافت".

ووصل اللاعبون الثلاث إلى مدينة سيفيلد النمساوية، حيث يستعد منتتخب ألمانيا بقيادة المدير الفني يواكيم لوف، لبطولة اليورو، بعد انضمام توني روديجر، مدافع تشيلسي، أمس الأربعاء.

وتوج الثلاثي فيرنر وهافيرتز وروديجير بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي يوم السبت الماضي، فيما خسر جوندوجان اللقب مع مانشستر سيتي.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره منتخب لاتفيا بمدينة دوسلدورف الألمانية يوم الاثنين القادم، في آخر مباراة ودية للفريق قبل انطلاق يورو 2020، بعد أن تعادل أمس الأربعاء 1-1 مع نظيره الدنماركي.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة الأخيرة التي أطلق عليها مجموعة الموت التي تضم منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، على 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري