4 يوليو 2022 13:27 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تواجه هزائم استراتيجية عدة.. ”ذا ناشيونال إنترست” تجيب: هل تراجعت مكانة واشنطن العالمية؟!وزير البترول يدعو شركات التعدين العالمية والمحلية للاستثمار في مصراقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قار
رياضة

مصطفى كيجو: محترفو الزمالك حفظو المهرجانات وحازم إمام والأحمر أول المهنئين بالبطولة

النهار

أكد مصطفى كيجو، لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك، أنه كان يحاول تعليم لاعبى الفريق من المحترفين اللغة العربية، حيث بدأ الأمر عندما طلب المحترفون ترجمة رسائل الجمهور لهم عبر الموبايل، من إشادات ومطالب بالفوز بالبطولة الأفريقية.

وقال كيجو، فى برنامج أخبارنا على قناة الزمالك: "كنت بسمعهم أغانى المهرجانات، كما أن مطرب أغنية أندال تواصل معى، وطلب الحضور للنادى للمباركة للفريق، والتصوير معنا، كما أن هناك جمهور من الأهلى تواصلوا معنا للمباركة، فلم نكن نتوقع كل هذا الاهتمام بالبطولة، فهو حدث لن يتكرر".

وكشف كيجو أن أول مكالمة وصلته فور التتويج كانت من حازم إمام وأحمد الأحمر، وعن محترفى الفريق قال كيجو إن المحترفين خاضوا البطولة ولم يحصلوا إلا على جزء بسيط من المستحقات، ورغم ذلك بذلوا كل جهد وتوجوا باللقب، كما أن حديث المدير الفنى لنا قبل مباراة النهائى كان يقول دائما: "لو خسرتوا البطولة كأنكم معملتوش حاجة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري