19 سبتمبر 2021 03:21 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
فن

بحذّرك ..عمرو مصطفى يفتح النار على محمد رمضان بعد”فيديو التحفظ على الأموال”

النهار

علق الملحن عمرو مصطفى على مقطع فيديو محمد رمضان الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أعلن خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

وقال عمرو مصطفى عبر حسابه على فيسبوك:" ( أنا خوضت مشاكل كتيرة جداً ملهاش قيمة) ، في برنامج العرافة رمضان اللي فات طلعت و قدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفيد بتجربتي ويبطل مشاكل .. لكن للأسف النهاردة اتفاجئت انه بيقحم اسم "مصر" في مشاكله الشخصية عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته " الشخصية " في التحفظ على أمواله.

وتابع:"غير تلميحاته بأن "مصر و أهلها" لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز !! لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ما تدخل اسم بلدي في أزماتك... والجمهور المصري الي انت بتخاطبه بمشكلة شخصيه ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولاً قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر ... (الولاء الأول و الأخير لمصر).

واختتم:"و انا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي إني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك وواجبي إني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أعلن خلاله التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

وقال محمد رمضان:" صحيت الصبح علي تليفون إن الدولة تحفظت على أموالي، وبقول إن أنا ومالي ملك بلادي .. والشعبيين والفلاحين اللي زي زي مابيسيبو في البنك بيسيبو في بيتهم ".

وقرر الفنان محمد رمضان أن يهدى النادى الأهلى أغنية جديدة احتفالا بتتويجه بلقب السوبر الأفريقي الذى فاز به على فريق نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء فى المباراة التى أقيمت فى قطر.

ولم يكن الفنان محمد رمضان الأول، فسبقه عدد من النجوم الذين عبروا عن حبهم للنادى الأهلى من خلال تقديم عدد من الأغانى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري