18 أغسطس 2022 00:42 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
فن

بدرية طلبة: شريف دسوقي كان مصابا بكورونا قبل البتر

النهار

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن إصابة الفنان شريف دسوقي بفيروس كورونا قبل إجرائه عملية بتر قدمه.


وأكدت في تصريحات لها أنها كانت تعلم إصابته بفيروس كورونا، وظلت مخالطة له، وأخبرت الطبيب قبل إجراء العملية كى يأخذ الاحترازات اللازمة.

وأضافت: "قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاهه رفعت من معنوياتنا كلنا. والدنيا اتقلبت عشان شريف ودا عدل نفسيته شوية، ولما روحتله قبل كدا لقيته مش متزن نفسيًا، واتفقت مع زميل ليا صديقنا إننا نسيطر على حالته ونساعده، لأني عارفة اللي حصل مع شريف دا كويس، ومريت بنفس الظروف مع بابا، لأنه بردو اتبترت رجله واللي أجرى عملية شريف هو نفس الدكتور اللي بتر رجل بابا".

أعمال شريف دسوقي

وتوجد هناك عدد من الأعمال التي شارك فيها الفنان شريف دسوقي قبل إجراء عملية بتر ساقه ومنها مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي قدمه في رمضان الماضي مع الفنان يحيى الفخراني، وظهر كضيف شرف في عدد من الأعمال.

فيلم وقفة رجالة

وفيلم وقفة رجالة الذى كان سببًا في الكارثة الكبرى التي لحقت بالفنان شريف دسوقي، لأن الإصابة الأولى له كانت خلال تصوير أحد مشاهد هذا العمل.

وفيلم "وقفة رجالة" استمر عرضه طوال عيد الفطر، منذ أن كان تم إصداره في يناير الماضي.

والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

كما يشارك الفنان شريف دسوقي في أحد الأعمال السينمائية الذي لم يعرض حتى الآن وهو فيلم "ماما حامل" مع الفنانة ليلى علوي، ويعتبر هذا آخر الأعمال التي يظهر فيها الفنان شريف دسوقي قبل إجراء عملية بتر قدمه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري