21 مايو 2022 11:47 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بايدن : أي لقاء محتمل مع زعيم كوريا الشمالية مرهون بـ”صدق”نوايا”بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بمنطقة شمال الواحة بمدينة أكتوبر الجديدة.. 1 يونيووزير المالية: حزمة تحفيزية متنوعة للتعافي الاقتصادي من الأزمة العالمية الراهنةالأهلي يهنئ نهضة بركان المغربي بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقىإيسترن كومبانى يبحث اليوم عن الخروج من النفق المظلم أمام سموحة بالدورىجامع: خطة تطوير شاملة لمنظومة إجراءات وخدمات التنمية الصناعية للتيسير على المستثمرينفيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية استعداداً للمصرياليوم.. طلائع الجيش يسعى لمواصلة الصحوة أمام المقاولون العرب بالدورىبيراميدز يسافر إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاداليوم.. عزاء والد محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي فى مسجد عمر مكرمبسيونى يقترب من تعويض محمود السيد فى تشكيل البنك الأهلى أمام الإسماعيلىانعقاد الاجتماع الفنى وقرعة بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة اليوم
فن

حورية فرغلي تعود إلى السينما بـ ”براءة ريا وسكينة”

النهار

تعود الفنانة حورية فرغلي لاستئناف نشاطها الفني بعد فترة توقف بسبب إجرائها عمليات تجميلية، وذلك من خلال فيلم "براءة ريا وسكينة"، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة وفاء عامر.

وكانت حورية فرغلي قد أجرت عدد من عمليات التجميل خلال الفترة الماضية في أنفها، بعد تعرضها لكسر مضاعف في الأنف بعد سقوطها من على الخيل منذ عدة سنوات، أدي لقيامها بعدد من عمليات التجميل لإعادة أنفها لشكل المعتاد بعد تعرضه لتشوهات بسبب العملية الأولى الخاطئة.

وتبدأ حورية فرغلي تصوير دورها في الفيلم الذي يشارك في بطولته معها هي ووفاء عامر كلاً من أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبد الله محمود، حسن عبد الفتاح وشريف باهر، من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

وتتخذ أحداث الفيلم مسار مختلف عما سلكته الأعمال الأخرى المتخلفة التي تناولت قصة ريا وسكينة، حيث يحاول إثبات براءتهم من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري