23 مايو 2022 13:00 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دورات تدريبية للعاملين بجامعة مدينة الساداتجامعة أسيوط تعقد غداً ندوة تثقيفية بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى”تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديم
رياضة

رسميا.. يويفا يعلن إقامة السوبر الأوروبي 11 أغسطس في بلفاست

النهار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" رسميا اليوم الخميس، إقامة كأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي الإنجليزي وفياريال الإسباني، يوم 11 أغسطس المقبل، على ملعب "وندسور بارك" في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية، كما كان مقررا من قبل.

ويواجه بطل دورى أبطال أوروبا نظيره فريق فياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي فى لقاء كأس السوبر الأوروبي، المقرر إقامته على ملعب "وندسور بارك".

وأكد الرئيس التنفيذي للاتحاد الأيرلندي لكرة القدم، اليوم الخميس، في بيان رسمي تأكيدا باستضافة المباراة، قائلا:"تواصلنا عن قرب مع نظرائنا في الاتحاد الأوروبي وتناقشنا وسعداء على تأكيد إقامة المباراة في بلفاست”.

ونوه الرئيس التنفيذي للاتحاد الأيرلندي إلى أن الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة مثل الحضور الجماهيري سيتم تحديدها لاحقا.

وتوج تشيلسي الإنجليزي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "دراجاو" فى مدينة بورتو البرتغالية.

وحصد فياريال الإسباني لقب مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة النهائية بالتعادل 1 – 1، والتى جمعت الفريقين فى بولندا مساء الأربعاء الماضى.

وكان بايرن ميونخ الألمانى أخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي عام 2020، بعد فوزه على فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

ويمتلك كل من برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي برصيد 5 ألقاب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري