18 أغسطس 2022 00:39 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
رياضة

بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع لاعب أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو

النهار

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي بايرن ميونخ لاتفاق مع نادي أتليتكو مدريد، للحصول على خدمات ساؤول نيجويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قالت صحيفة " ماركا " الإسبانية فإن بايرن ميونخ نجح في التوصل لاتفاق مع أتليتكو مدريد على ضم نيجويز في صفقة ستتكلف 80 مليون يورو، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال ساعات.

وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات مكثفة بين الطرفين قبل أن يحسمها بايرن ميونخ لصالحه وسط منافسة من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وتوج ساؤول ببطولة الدوري الإسباني برفقة الروخى بلانكوس حيث خاض 41 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفين وصنع هدفًا.

اختتمت منافسات الموسم الحالى 2020 – 2021 من الدوري الإسباني، بتتويج فريق أتلتيكو مدريد بلقب الليجا للمرة الحادية عشر فى تاريخه، والأولى منذ موسم 2013 – 2014، لينجح فى إنهاء سيطرة ريال مدريد وبرشلونة على اللقب فى أخر 6 مواسم.

وجاء تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالى، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، والذى منحه لقب المسابقة، رغم فوز وصيفه ريال مدريد على فريق فياريال بنفس النتيجة فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وعزز الروخى بلانكوس مركزه الثالث بين أكثر الأندية تتويجا بلقب الليجا تاريخيا برصيد 11 لقبا، بينما يتزعم ريال مدريد برصيد 34 لقبا، والذى كان آخرها فى الموسم الماضى 2019 - 2020.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري