الخميس 28 مارس 2024 07:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

رياضة

خليفة أجويرو المحتمل فى مانشستر سيتي من ألمانيا

يسعي مسئولو نادي مانشستر سيتي إلى التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي انتقل إلى برشلونة في الساعات الأخيرة بنهاية عقده لدى السيتيزنز، بانتهاء الموسم الحالي.

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا نهاية الارتباط مع أجويرو بنهاية الموسم الأخير في عقده، وعدم الرغبة في التجديد له ليصل الأرجنتيني إلى برشلونة في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة "سبورت" إن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، مهتم بالفعل بأندريه سيلفا مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبالغ من العمر 25 عامًا من أجل وصوله إلى معلب الاتحاد في الصيف ويكون خيار لـ "9" الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة أن سعر اللاعب الدولي مع البرتغال يبلغ الآن نحو 40 مليون يورو، وسيكون هذا هو السعر الذي سيقبله الفريق الألماني لرحيله.

وحقق سيلفا أداءً رائعًا في الدوري الألماني في الموسم المنتهى ، حيث سجل 28 هدفًا في 32 مباراة الأمر الذي جعله محل اهتمام عدة أندية أوروبية كبرى مثل مانشستر ستيي في هذه الحالة.

من جهته أكد خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مساهمة سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي لن تُنسى أبدا وأنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي السماوي، مشددا على أن إنجازات أجويرو ستصمد أمام اختبار الزمن.

وقال خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، في الجزء الثاني من مقابلته السنوية مع الموقع الرسمى للنادي : "يمكن القول إن سيرجيو أجويرو أحد أعظم أساطير هذا النادي، بما كان قادرا على تحقيقه على مدار 10 سنوات، وعدد الألقاب التي فاز بها لهذا النادي، وتأثيره على اللعبة، وأعتقد أننا جميعا نعرف تأثيره على هذا النادي، ولا يمكن لأحد أن يتجاهل تأثيره على الدوري الممتاز".