24 سبتمبر 2021 10:11 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

خليفة أجويرو المحتمل فى مانشستر سيتي من ألمانيا

النهار

يسعي مسئولو نادي مانشستر سيتي إلى التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي انتقل إلى برشلونة في الساعات الأخيرة بنهاية عقده لدى السيتيزنز، بانتهاء الموسم الحالي.

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا نهاية الارتباط مع أجويرو بنهاية الموسم الأخير في عقده، وعدم الرغبة في التجديد له ليصل الأرجنتيني إلى برشلونة في صفقة انتقال حر.

وأكدت صحيفة "سبورت" إن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، مهتم بالفعل بأندريه سيلفا مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبالغ من العمر 25 عامًا من أجل وصوله إلى معلب الاتحاد في الصيف ويكون خيار لـ "9" الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة أن سعر اللاعب الدولي مع البرتغال يبلغ الآن نحو 40 مليون يورو، وسيكون هذا هو السعر الذي سيقبله الفريق الألماني لرحيله.

وحقق سيلفا أداءً رائعًا في الدوري الألماني في الموسم المنتهى ، حيث سجل 28 هدفًا في 32 مباراة الأمر الذي جعله محل اهتمام عدة أندية أوروبية كبرى مثل مانشستر ستيي في هذه الحالة.

من جهته أكد خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مساهمة سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي لن تُنسى أبدا وأنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي السماوي، مشددا على أن إنجازات أجويرو ستصمد أمام اختبار الزمن.

وقال خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، في الجزء الثاني من مقابلته السنوية مع الموقع الرسمى للنادي : "يمكن القول إن سيرجيو أجويرو أحد أعظم أساطير هذا النادي، بما كان قادرا على تحقيقه على مدار 10 سنوات، وعدد الألقاب التي فاز بها لهذا النادي، وتأثيره على اللعبة، وأعتقد أننا جميعا نعرف تأثيره على هذا النادي، ولا يمكن لأحد أن يتجاهل تأثيره على الدوري الممتاز".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري