21 مايو 2022 11:45 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتميز بمنطقة شمال الواحة بمدينة أكتوبر الجديدة.. 1 يونيووزير المالية: حزمة تحفيزية متنوعة للتعافي الاقتصادي من الأزمة العالمية الراهنةالأهلي يهنئ نهضة بركان المغربي بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقىإيسترن كومبانى يبحث اليوم عن الخروج من النفق المظلم أمام سموحة بالدورىجامع: خطة تطوير شاملة لمنظومة إجراءات وخدمات التنمية الصناعية للتيسير على المستثمرينفيوتشر يدخل معسكراً مغلقاً بالإسكندرية استعداداً للمصرياليوم.. طلائع الجيش يسعى لمواصلة الصحوة أمام المقاولون العرب بالدورىبيراميدز يسافر إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاداليوم.. عزاء والد محمد سراج الدين عضو مجلس الأهلي فى مسجد عمر مكرمبسيونى يقترب من تعويض محمود السيد فى تشكيل البنك الأهلى أمام الإسماعيلىانعقاد الاجتماع الفنى وقرعة بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة اليومسر سفر طارق حامد وغيابه عن تدريب الزمالك منذ مواجهة الطلائع
رياضة

أبرزهم سيبايوس ولويز وأوديجارد.. أرسنال يستغنى عن 5 لاعبين

النهار

وجه نادي أرسنال الإنجليزي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، الشكر للاعبي النادي والمقرر انتهاء عقودهم مع المدفعجية أو انتهاء إعاراتهم بنهاية الشهر الجاري.

ونشر الموقع الرسمي للنادي اللندني، بيانًا رسميًا، وجه فيه الشكر للخماسي داني سيبالوس، ديفيد لويز، ليوني ماير، مارتن أوديجارد، ومات ريان، من الفريق الأول.

وقال البيان: "جميع التطورات المتعلقة بتمديد اللاعبين عقودهم؛ والانضمام إلينا أو إعادة الانضمام إلينا، أو مغادرتنا سيتم إبلاغنا رسميًا بمجرد تأكيدها".

وتابع البيان "نشكر جميع اللاعبين المذكورين أعلاه على مساهماتهم في النادي خلال فترات عقودهم الدائمة أو عقود الإعارة معنا، ستظل دائمًا جزءًا من عائلة أرسنال ونتمنى لك كل التوفيق والسعادة والنجاح في مستقبلك".

كما حرص أرسنال على توجيه الشكر للثنائي مارتن أوديجارد وداني سيبايوس، ورحيلهما عن الفريق بعد نهاية فترة إعارتهما وبالتالي عودتهما إلى ريال مدريد.

وحصل أرسنال على خدمات سيبايوس على سبيل الإعارة منذ صيف 2019 ولمدة موسمين، وبعد نهاية المدة تقرر استعادة اللاعب إلى سانتياجو برنابيو مرة أخرى.

في حين جاءت إعارة أوديجارد لمدة 6 أشهر فقط، حيث انضم لفريق الجانرز في الميركاتو الشتوي مطلع عام 2021 الجاري، بطلب من لاعب خط الوسط النرويجي نفسه من أجل الهروب من مقاعد بدلاء زيدان، حيث تم الاتفاق على إعارة لمدة 6 أشهر فقط.

وبعد نهاية فترة اعارتهما، أعلن أرسنال رسميًا عودة الثنائي إلى ريال مدريد، وحرص على توجيه الشكر لهما بعد المجهود الذي بذلوه بقميص المدفعجية.

وأكدت وسائل إعلامية محاولات أرسنال للاحتفاظ بالثنائي أوديجارد وسيبايوس مرة أخرى، إلا أن ريال مدريد رفض الأمر وتمسك بعودتهما للانضمام للفريق لبحث مدى الحاجة إليها بعد تغيير الإدارة الفني إلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري