28 يوليو 2021 03:50 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يورو 2020.. فان دايك يدعم هولندا قبل أمم أوروبا

النهار

حرص فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، علي دعم منتخب هولندا قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى ستنطلق 11 يونيو الجاري.

علي الرغم من عدم تماثل فيرجيل فان دايك مدافع الريدز، من الشفاء بعد إصابته بالرباط الصليبي، إلا أنه حرص علي السفر إلى معسكر الطواحين الهولندية، لدعم وتشجيع اللاعبين قبل إنطلاق منافسات يورو 2020.

وينافس منتخب هولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020، في المجموعة الثالثة برفقة كلاً من أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.

وأعلن فرانك دى بور، المدير الفنى لمنتخب الطواحين الهولندية، استبعاد حارس مرمى فالنسيا الإسبانى ياسبر سيلسن، من قائمة منتخب هولندا المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى تنطلق يوم 11 يونيو الجارى، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأشار الموقع، إلى أن دى بوير، أبلغ الحارس ياسبر باستبعاده، مؤكدا أنه خسارة كبيرة وأمرا مريرا بشكل لا يصدق بالنسبة له، مشيرا ‘لى أنه لا يعرف كم يستغرق من الوقت لتعافيه وعودته مرة أخرى، مؤكدا أنه لا يريد المخاطرة قبل بدء البطولة.

وكان فرانك دى بور، مدرب منتخب هولندا، أعلن عن القائمة النهائية للطواحين، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، وضمت 26 لاعبا، كالتالى:

حراسة المرمى: سيليسين، كرول، ستكيلينبرج.

الدفاع: دى ليخت، بليند، تيمبر، فيلتمان، دومفريس، دى فرى، فان أنهولت، أكى، فيندال.

الوسط: فرينكى دى يونج، جرافيبرخ، فينالدوم، فان دى بيك، دى رون، كلاسين، كوبمينيرز.

الهجوم: ديباى، لوك دى يونج، فيجروست، بروميس، جاكبو، مالين، بيرجويس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري