20 مايو 2022 00:14 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

حمادة هلال يستعد لطرح أغنية جديدة مع المخرج محمد القاضي

النهار

انتهي المخرج محمد القاضي من تصوير كليب للمطرب حمادة هلال و3 كليبات للمطربة المغربية طاهرة تطرح أولها أغنية "تخوفني".

وكان آخر أعمال المخرج أغنية المطرب موسى "نقابة المجروحين" والتي تصدرت تريند اليوتيوب الاسبوع الماضي.

"نقابة المجروحين" صورت على طريقة الفيديو كليب وتعاون في الأغنية كل من الشاعر الغنائي والملحن الموسيقي عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل، ومكس وماستر خالد سند، والمنتج الفني طارق الأحمدي وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج محمد القاضي.

ويواجه موسى بأغنية "نقابة المجروحين" منافسة شرسة بين نجوم الغناء مع كل من المطرب حسن شاكوش والذي طرح أغنية "حبيبتي" مع الفنانة ياسمين رئيس والفنان محمد رمضان والذي طرح في نفس التوقيت أغنيته الجديدة "المكسب بتاعنا"، حيث تصدرت أغنية "نقابة المجروحين" بعد طرحها مباشرة تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" واحتل المركز الخامس على مستوى مصر والوطن العربي.

وتعد أغنية "نقابة المجروحين" التعاون الرابع لموسى مع عزيز الشافعي حيث تعاونا من قبل في أغنية "متحير"، و"الحلوة" للموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وأغنية "يا معدي" للموزع الموسيقي أشرف البرنس.

وكان موسى قد طرح مؤخرا أغنية "بتعمد" وهي من كلمات الشاعر الغنائي الراحل علاء سليمان وتعتبر اخر الأغنيات التي قام بكتابتها قبل وفاته، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وميكس وماستر هندس الصوت خالد سند، والمتج المنفذ طارق الأحمدي، كما طرح أغنية بعنوان "متحير" في شهر يناير 2021، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري