السبت 20 أبريل 2024 01:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

تجديد حبس المتهمين باستدراج شخص وتصويره عاريًا وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس 4 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باحتجاز شاب وتصويره عاريًا برفقة فتاة، وإجباره بالإكراه على توقيع إيصالات أمانة.


كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين والواقعة لاستكمال التحقيقات.

كشفت التحقيقات أن المتهمين استدرجوا المجني عليه بحجة مساعدة المتهمة الأولى، واحتجزه وصوروه رفقتها، واجبروه بالإكراه على توقيع إيصالات أمانة، وقالت المتهمة الأولى خلال التحقيقات إنها كانت تستقل سيارة أجرة في طريقها لمنزلها، فهاتفة المجني عليه، من أجل حمل حقيبة وبعض مستلزمات المنزل معها، وما إن وصل الضحية هدده سائق التاكسي والمتهمون، واستدرجوه إلى المنزل، وفور وصولهم إلى غرفة النوم، أمرهما بخلع ملابسهما وتصويرهما بالإضافة إلى إكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من أحد المواطنين يفيد تعرضه للخطف والابتزاز من قبل آخرين عقب استدراجه من فتاة واحتجازه بالإكراه، وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وتم ضبطهم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.