27 يوليو 2021 13:37 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مسئولو ”الإسكان” يتفقدون أعمال الطرق وتنسيق الموقع لعمارات ”سكن لكل المصريين” بحدائق العاصمةجامعة المنيا: 3 مرشحين من أعضاء هيئة التدريس و4 من العاملين يتنافسون على 3 مقاعد لعضوية مجلس إدارة صندوق التأمينالشرقية: دورة حماية مدنية لأعضاء أندية التطوع بمركز شباب كفر صقرعبد ربه: يتابع اعمال تطوير الحدائق والميادين بمدينه منوفالمنوفية: وحدة صحية جديدة بمدينة أشمون ضمن مبادرة حياة كريمةجامعة السادات تؤكد استعدادها لإجراء اختبارات القدرات بالعام الدراسي الجديدالمنوفية: القوات المسلحة تعاين الكباري ومحطات المياه بقرى أشمون تمهيدا لتطويرها ضمن مبادرة حياة كريمةالبحيرة: ضبط 25 طن أسمدة فاسدة خلال حملة مكبرة بوادى النطرونالمنوفية: حملات مكثفة للمرور على المستشفيات بمراكز ومدن المحافظةالدقهلية: حملات نظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين بالمراكز والمدنانفجار فى موقع لشركة كيماويات بألمانيا.. والسلطات تعتبره ”خطرا شديدا”مياه أسيوط تبتكر أنشطة توعوية لمبادرة حياة كريمة بمشاركة الأطفال
المحافظات

السيطرة على انفجار خط مياه شرب عمومي وسط مدينة الإسماعيلية

النهار

نجحت جهود الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية، اليوم الخميس، في السيطرة على انفجار خط مياه شرب عمومي داخل حي أول، حيث تم إصلاحه، بعد أن كاد يتسبب في حدوث كارثة حقيقية بالمنطقة السكنية.


وكان شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة يفيد حدوث كسر بخط مياه الشرب العمومي بشارعي الإسكندرية وحسن درويش، وتسربت المياه لبعض المحال التجارية والعقارات السكنية.

على الفور أنشأ السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، غرفة عمليات ميدانية في مكان الواقعة، ضمت قيادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة قناة السويس ورؤساء الأحياء الثلاثة، وتم إصلاح العطب فورًا ورفع المياه المتكدسة عن طريق عدد كبير من السيارات لتسهيل حركة المرور التي توقفت تمامًا لحين حل هذه المشكلة.

قال اللواء مجدي عناني السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية: إنه ينتظر التقرير الفني حول الأسباب التي أدت لكسر خط مياه الشرب العمومي في نطاق دائرة حي أول للوقوف عليه من كافة الجوانب.

وأضاف أن سرعة انتقال الأجهزة المعنية لشارعي الإسكندرية وحسن درويش، ساهم في السيطرة على انفجار خط مياه الشرب العمومي، الذي كاد يحدث مشاكل قد لا يحمد عقباها لوقوعه في حيز منطقة تجارية وسكنية وسط مدينة الإسماعيلية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري