4 يوليو 2022 13:20 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قارتونس: احتضان قمتي ”TICAD” والفرنكوفونية دليل على رصيد الثقة الذي نتمتع بهرسميا..نادي طرابزون التركي يضم محمود تريزيجية
رياضة

رسميا.. سيميوني إنزاجي مدربا لإنتر ميلان خلفا لأنطونيو كونتي

النهار

أعلن إنتر ميلان الإيطالي، تعيين سيميوني إنزاجي مديرا فنيا للفريق، خلفاً للإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تخلى عن القيادة للإنترناسيونالي، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي، على خلفية احتدام أزمته مع إدارة النادي الإيطالي، بسبب التدخل المستمر في سياساته مع الفريق، وعدم تلبية كافة المطالب الخاصة بسوق الانتقالات، ليضمن حجز الإنتر لمقعد دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة، ويضعه على طريق التتويج بالبطولات مجددا قبل الرحيل، من أجل بدء رحلة جديدة في الدوري الإنجليزي، قبل بداية الموسم الجديد.

ورحب إنتر ميلان بسيميوني إنزاجي، خلال موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد توليه مهمة الفريق الإيطالي بشكل رسمي، بعد محادثات دامت على مدار الساعات القليلة الماضية، انتهت بالحصول على توقيع المدرب من استلام دفة الإنترناسيونالي، خلفاً لأنطونيو كونتي: «إنتر ميلان يرحب بسيميوني إنزاجي مدربا جديدا للفريق».

واكتفى النادي الإيطالي بالإعلان عن صفقة التعاقد مع سيميوني إنزاجي، من أجل تولي المهمة الفنية للنادي الإيطالي، خلفاً لأنطونيو كونتي فقط، دون الإفصاح عن أي تفاصيل في عقده، ولكن عدد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن المدرب الجديد، مستمر في مهمته لمدة عامين.

وينتظر سيميوني إنزاجي العديد من الملفات، في مهمة الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، أهمها حسم ملف الأسماء التي تنتهي عقودها في نهاية يونيو الجاري، من عام 2022، وعلى رأسهم الثنائي بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش، كما يرتبط اسم أشرف حكيمي بالرحيل قبل بداية الموسم الجديد، ولكن الإنترناسيونالي ينتظر وصول عقد قيمته 80 مليون يورو، من أجل إطلاق سراحه، في ظل اهتمام بوروسيا دورتموند بالتعاقد مع اللاعب.

وأنهي إنتر ميلان موسمه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متوجاً بلقب المسابقة المحلية، برصيد 91 نقطة، من خلال الفوز بـ28 مباراة، مقابل التعادل سبع مرات، والخسارة ثلاث مرات أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري