22 أكتوبر 2021 12:30 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بادجي يتلقى 4 عروض أوروبية للرحيل عن الأهلي

النهار

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن السنغالي أليو باجي، مهاجم الفريق، الذي كان يلعب على سبيل الإعارة لفريق أنقرة جوجو التركي، تلقى عدة عروض عن طريق شركة التسويق التي حصلت على توقيعه لتسويقه في دوريات أوروبا، للرحيل عن المارد الأحمر، وعدم العودة للعب في القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة، بعد فشل تجربته في القلعة الحمراء، حيث لم يشارك كثيرا وأطاح به الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، من الفريق لعدم الحاجة لخدماته.

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات، إن أليو بادجي تلقى عروض من الدوري اليوناني والنسماوي والبلجيكي، وعرضا من أحد أندية دوري الدرجة الثانية في فرنسا.

وأكد المصدر أن شركة التسويق جلبت العروض للمهاجم السنغالي للمفاضلة بينها واختيار ما يناسبه للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن «بادجي» أبلغ إدارة القلعة الحمراء، بعدم العودة إلى الفريق واللعب في القارة الأفريقية من الأساس واستكمال مشواره في أوروبا.

وأختتم المصدر، أن اللاعب ما زال يفاضل بين العروض التي تلقاها خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق أنقرة جوجو التركي، لحسم مصيره النهائي وإبلاغ إدارة الأهلي بالموقف، في الوقت الذي بدأت الإدارة الحمراء في تسويق المهاجم بشكل جيد، لتعويض المبلغ الذي تم دفعه فيه عند شرائه من الدوري النمساوي.

جدير بالذكر، أن الأهلي تعاقد مع السنغالي أليو بادجي في يناير 2020 قادما من فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 سنوات ونصف، ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة للمشاركة داخل القلعة الحمراء، وخرج من الفريق بفرمان من بيتسو موسمياني في يناير الماضي، بسب عدم قناعة الأخير بمستواه الفني.

وانتقل «بادجي» إلى فريق أنقرة جوجو التركي، ولكنه فشل في إنقاذ فريقه من دوامة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري