الخميس 28 مارس 2024 03:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع واصابة 14 شخص في حادث انقلاب خلاطة نقل على ميكروباص

لقى شخص مصرعه وأصيب 14 شخص آخرين بينهم 4 في حالة حرجة اثر انقلاب "خلاطة" نقل على سيارة ميكروباص على طريق المنصورة دمياط بالقرب من كوبرى جديلة في محافظة الدقهلية

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل "خلاطة" على سيارة مبكروباص محملة بالركاب على طريق المنصورة دمياط بالقرب من كوبرى جديلة ووقوع مصابين ووفاة .

انتقل ضباط قسم ثان المنصورة وضباط المباحث والمرور والاسعاف إلى مكان الواقعة وتبين انقلاب سيارة نقل " خلاطة خرسانة" اثناء دوران السائق في الملف على سيارة أجرة ميكروباص محملة بعدد 14 راكب بخلاف السائق مما أدى إلى دفعها للأراضى الرزاعية وسقوطها عليها .

وتسبب الحادث في وفاة احد الركاب واصابة السائق و12 راكب آخرين، وتمكنت قوات الأمن والاسعاف بإخراج المصابين من داخل حطام السيارة الميكروباص ونقلهم للمستشفى للعلاج .

وأكد شهود عيان أن السيارة النقل " الخلاطة" كانت في الاتجاه من دمياط إلى المنصورة وأثناء قيام السائق بالدوران للخلف بسرعة مرتفعه من خلال الملف المحدد للدوران اختلت عجلة القيادة بيديه وانقلب على سيارة ميكروباص كانت محملة بالركاب من موقف الأتوبيس الجديد بالمنصورة ومتجه إلى مدينة بلقاس في الطريق المتجه من المنصورة إلى دمياط مما تسبب في تحطم الميكروباص وبداخله الركاب .

تم التحفظ على سائق السيارة النقل " الخلاطه" بقسم ثان المنصورة وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي استعجلت التقرير الطبي بحالة المصابين والتصريح بدفن حالة الوفاة .