النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:12 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 275 كيلو دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي بالفيوم إرادة فاينانس وAxis Pay تطلقان صرف التمويل عبر المحافظ الإلكترونية لدعم الشمول المالي وتوسيع الوصول في مصر محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية: أنتم صُنّاع مستقبل الوطن رصد أكثر من 336 موقعاً إلكترونياً مزيفاً ينتحل الموقع الرسمي لكأس العالم إنطلاق فعاليات النسخة الثامنة من مؤتمر ”صناع القرار” لمناقشة مستقبل الإستثمار في مصر مايكروسوفت وجامعة عين شمس تطلقان ”Learning Buddy” أول منصة تعلم مخصص بالذكاء الاصطناعي في مصر ضمن رؤية 2030 رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ أسيوط: ضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية بالمخالفة للاشتراطات الصحية ”غرفة الإسكندرية” تناقش خطة التنقل الحضري المستدام للمدينة المجلس الاعلي للطلاب ذوي الهمم بجامعة الإسكندرية يبحث إنشاء مسارات تعليمية وتطبيقية تتناسب مع احتياجاتهم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية يناقش رواية ”سبيل خالد” فعالية لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمكتبة الإسكندرية

حوادث

سيدة تقتل زوجها خنقا وتدعي وفاته بكورونا في ملوي بالمنيا

كشفت أجهزة الأمن في المنيا عن ضلوع ربة منزل في قتل زوجها العامل خلال مشادة كلامية بينهما تحولت لمشاجرة بمركز ملوي، وذلك بعدما أدعت وفاته متآثرا بإصابته بفيروس كورونا، لطمس الجريمة وإخفائها بالإتفاق مع الابناء، غير أن معاينة مفتش الصحة كشفت أن الوفاة ليست بسبب فيروس كورونا، حيث تبين وجود أثار تفيد أنه مات مخنوقا ويشتبه في وجود شبهة جنائية وراء أسباب الوفاة.


وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه إشارة من العميد مصطفي منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام يفيد بوصول "ح.ج.م" 55 عاما عامل ومقيم بعزبة تابعة لمركز ملوي جثة هامدة، وأن أسرته أدعوا إصابته بفيروس كورونا المستجد في محاولة منهم لطمس حقيقة ما حدث بينما كشف الفحص الظاهري للجثة بمعرفة مفتش صحة ملوي وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه الأمر الذي يشير إلي وجود شبهة جنائية وراء وفاته.


بتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، تم أستجواب زوجة وابناء الزوج المجني عليه حيث أنكروا السبب الحقيقي للوفاة مدعين أن إصابته بفيروس كورونا وراء وفاته، ثم أعترفت الزوجة تفصيليا بخنق المجني عليه لوجود خلافات أسرية بينهما، وحدثت بينهما تبادل بالألفاظ العتابية وأحتد النقاش بينهم وسرعان ما أنقلب إلي تشابك بالأيدي مما أدي إلي إرتكابهم الجريمة، التي تحرر عنها المحضر اللازم.

 

وبالعرض علي النيابة العامة قررت تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا- انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة العامل للوقوف علي أسباب الوفاة، كما قررت حبس الزوجة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.