النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:10 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية استثمارات وتكنولوجيا متطورة.. تعاون بين الإنتاج الحربي و”فيسك جونسون الأمريكية” لفتح أسواق تصديرية جديدة اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية في دعم حماية الأمن القومي العربي ومواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفي مع نواف سلام بالتوقيع علي اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: خطوة مهمة على صعيد إستعادة الدولة... قرار جديد في واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها بالقليوبية.. تجديد حبس المتهمين 15 يوماً

المحافظات

بيطرى المنوفية : ضبط أكثر من ربع طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمى بمدينة السادات

بتوجيهات من السيد اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية وبتعليمات من الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة الطب البيطرى بالمنوفية , بتكثيف الحملات ومراقبة الأسواق .

شنت مديرية الطب البيطرى حملات مكبرة برئاسة الاستاذ وليد شبل مدير ادارة المتابعة والتفتيش بالمحافظة ورئاسة الدكتور هانى شمس الدين مدير ادارة المجازر وتفتيش اللحوم
والاستاذ كرم ابراهيم من مديرية التموين بالاشتراك مع الدكتورة الزهراء سلام من ادارة السادات ومباحث التموين
وتم ضبط أكثر من ربع طن لحوم مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الادمى بمدينة السادات وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة