4 أغسطس 2021 08:48 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

مياه الشرب بالمنوفية: 144 عاملا بالشركة تلقوا لقاح كورونا

النهار

وجه المهندس محمد نجيب رئيس شركة المياة والصرف الصحى بمحافظة المنوفية ، الشكر للجهود المبذولة من مديرية الصحة بالمنوفية، برئاسة الدكتور فيصل محمد جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والدكتور محمد العسكرى مدير إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة بالمنوفية والدكتورة جيهان الشاذلي مدير الإدارة الطبية بشببن الكوم على تسهيل إجراءات تلقى العاملين بالشركة للقاح.


هذا وقد استقبل المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، وفدا من مديرية الصحة بالمنوفية، للبدء فى تلقى العاملين المسجلين بموقع وزارة الصحة لقاح فيروس كورونا بمقر الشركة، للتيسير علىهم وتشجيعهم في إطار الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين وضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

وأوضح "نجيب"، أن 144 من العاملين بالشركة قد تلقوا لقاح فيروس كورونا ضمن البروتوكول والتنسيق المستمر للحفاظ علي صحة العاملين بالشركة، تزامنا مع الموجة الثالثة لفيروس كورونا وأنه جارب التنسيق مع مديرية الصحة لإتاحة اللقاح لباقي العاملين المسجلين بموقع الوزارة بجميع فروع الشركة.

وأشار إلى حرص الشركة على المشاركة فى المبادرات الصحية الإيجابية التى تطلقها وزارة الصحة من بينها حملة التبرع بالدم وحملة 100 مليون صحة للكشف عن الامراض المزمنة وحملة الحفاظ على صحة المرأة بهدف رعاية العاملين صحيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري