28 أكتوبر 2021 00:44 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

مران قوي في افتتاح معسكر المنتخب الأوليمبي

النهار

انطلق في السادسة مساء اليوم الأربعاء على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي مران المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب في مستهل معسكره الأخير قبل أولمبياد طوكيو.


بدأ المران بمحاضرة في أرض الملعب تحدث خلالها شوقي غريب عن كل تفاصيل المرحلة المقبلة والمطلوب من كل لاعب قبل اختيار القائمة النهائية للأولمبياد.

شهد المران منافسة وندية بين جميع اللاعبين في محاولة لنيل ثقة الجهاز الفني.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي منتخب جنوب إفريقيا في المباراة الأولى يوم 10 يونيو الجاري، والثانية يوم 13 من نفس الشهر.

ودخل المنتخب الأوليمبي اليوم الأربعاء معسكره التدريبي، لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، حيث يكون المعسكر المفتوح أيام 2 و3 و4 يونيو الجاري، على أن يدخل «فراعنة الأوليمبي» بعدها معسكرًا مغلقاً يوم السبت المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري