السبت 20 أبريل 2024 02:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

منوعات

حظك اليوم الخميس 3/6/2021 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ستحصل على مكافأة فى العمل بسب مهاراتك، كما ستحصل على العديد من الفرص لتعلم أشياء جديدة فى حياتك المهنية، ولكن احذر قد تقابلك بعض العوائق، ولكنك ستكون قادرًا على اجتيازها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى أن تثبت حبك لشريك حياتك، اهتم به واقضى معه المزيد من الوقت، وتأكد أانه سيقدر جهودك وستتخذ حياتك العاطفية بعدها منعطفًا جديدًا، فقد كان حبيبك يحتاجك كثيرًا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
قلة التركيز تتسبب فى تشتيت انتباهك، وقد تفيدك ممارسة بعض تمارين اليوجا فى الصباح في التغلب على ذلك، قبل بدء أى نشاط ذهني، وسيفيدك كثيرًا تناول الخضروات والفواكه الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
لقد زادت نفقاتك خلال الفترة الماضية، وحان الوقت لكبح جماح إنفاقك المرتفع، فقط حاول قضاء المزيد مع الوقت مع عائلتك وأصدقائك، فأنت تحتاج كثيرًا لتصفية ذهنك للتخلص من التوتر.