5 أغسطس 2021 11:03 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تنسيق القبول للالتحاق بالجامعات الأهلية إلكترونيا واختبارات القبول 11 أغسطسطوكيو 2020.. تعادل فراعنة اليد مع فرنسا فى الشوط الأول بنصف نهائى الأولمبيادمياه أسيوط والوادى الجديد تبدأ المسح الميدانى للارتقاء بالخدماتسيدة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب وسط القمامة فى كرداسة بالجيزةالأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها.. والقاهرة تسجل 42 درجة فى الظلمحافظ القاهرة: نقل 4756 أسرة من عزبة أبو قرن لوحدات مفروشة كاملة التشطيبمنتخب مصر يتعادل أمام فرنسا بعد مرور 22 دقيقة فى نصف نهائى أولمبياد طوكيوسعر اليورو اليوم الخميس 29496 وحدة بـ”سكن لكل المصريين” بحدائق العاصمة.. ووحدات العاملين بمدينة بدر تستعد لاستقبال الموظفينالعسومي يثمن المواقف المشرفة لباكستان تجاه القضية الفلسطينية ودعم جهود حل الأزمة اليمنية وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع أبراج ”الداون تاون” بمدينة العلمين الجديدةارتفاع مؤشرات البورصة بالمستهل.. و2 مليار جنيه مكاسب سوقية في 5 دقائق
منوعات

حظك اليوم الخميس 3/6/2021 برج السرطان

النهار

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ستحصل على مكافأة فى العمل بسب مهاراتك، كما ستحصل على العديد من الفرص لتعلم أشياء جديدة فى حياتك المهنية، ولكن احذر قد تقابلك بعض العوائق، ولكنك ستكون قادرًا على اجتيازها.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى أن تثبت حبك لشريك حياتك، اهتم به واقضى معه المزيد من الوقت، وتأكد أانه سيقدر جهودك وستتخذ حياتك العاطفية بعدها منعطفًا جديدًا، فقد كان حبيبك يحتاجك كثيرًا.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
قلة التركيز تتسبب فى تشتيت انتباهك، وقد تفيدك ممارسة بعض تمارين اليوجا فى الصباح في التغلب على ذلك، قبل بدء أى نشاط ذهني، وسيفيدك كثيرًا تناول الخضروات والفواكه الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
لقد زادت نفقاتك خلال الفترة الماضية، وحان الوقت لكبح جماح إنفاقك المرتفع، فقط حاول قضاء المزيد مع الوقت مع عائلتك وأصدقائك، فأنت تحتاج كثيرًا لتصفية ذهنك للتخلص من التوتر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري