27 سبتمبر 2021 23:31 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لوكاكو يعلن استمراره مع إنتر ميلان في الموسم المقبل

النهار

أكد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان، على بقائه في صفوف الفريق الإيطالي بالموسم المقبل، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن النيراتزوري، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بعد أن قاد الإنتر للتتويج بلقب الكالتشيو في الموسم المنتهي لأول مرة بعد 11 عاما.

وأشارت تقارير صحفية إلى احتمالية رحيل لوكاكو عن إنتر ميلان الذي يمر بأزمة مالية في الوقت الحالي، تسببت في رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي.

وقال لوكاكو في تصريحات للتلفزيون البلجيكي :"نعم، سأبقى في الانتر لقد اتصلت بالفعل بالرجل الذي عادة سيصبح مديرنا الجديد (إنزاجي)، ربما لا ينبغي أن أقول ذلك بعد لكنها كانت محادثة إيجابية للغاية، أشعر أنني بحالة جيدة في الإنتر".

وتابع لوكاكو قائلا :"المستوى التي وصلت إليه الآن بفضل أنطونيو كونتي، عندما سمعت أنه كان ذاهبًا كان الأمر صعبًا، شاهدت الحلقة معه تنكسر على الفور، لدينا مجموعة جائعة، رجال يريدون حقًا العمل لصالح الفريق".

ويتواجد حاليا لوكاكو في معسكر المنتخب البلجيكي الذي يستعد لخوض نهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

وكان لوكاكو قد توج مؤخرا، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى 2020-2021، بعد المستويات الرائعة التى قدمها برفقة النيراتزورى ليساهم فى تتويجه بلقب الكالتشيو وإنهاء احتكار يوفنتوس فى المواسم التسعة الماضية.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر موقع "تويتر" تتويج لوكاكو بجائزة أفضل لاعب بشكل عام فى الكالتشيو بالموسم الأخير، مؤكدا أنه يتمتع بتفوق بدنى كبير، بالإضافة إلى عقلية القائد، كما يملك أرقاما رائعة بتسجيله 24 هدفًا و11 تمريرة حاسمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري