السبت 20 أبريل 2024 12:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

مياه الدقهلية: تشغيل مشروعات صرف صحي ضخمة قبل 30 يونيو

عقدت إدارة التعاون الدولي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع مديري عموم مناطق السنبلاوين، وأجا، وتمي الأمديد، لمناقشة آليات وإجراءات تنفيذ الوصلات المنزلية الخاصة بمشروع الصرف الصحي.


تضم الوصلات المنفذة قري نوب طريف، طوخ الأقلام، بشمس، وكفر محمد الشناوي، كفر بدوي جرجس، طرانيس العرب، وبرهمتوش، وكفر العنانية، وكفر عبد الأمين، وكفر الشهيد مصطفى حمودة مركز السنبلاوين، وقري منشأة الأخوة، قرموط البهو، وشبرا البهو، والسبخا مركز أجا، وقرية الربع مركز تمى الأمديد.

يأتي ذلك حرصًا من الشركة للاستفادة من مشروعات الصرف الصحي المنفذة ضمن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية "SRSSP" الممول من البنك الدولي، والتي تم الانتهاء منها.

كما تم مناقشة تيسير إجراءات اشتراك العملاء الجدد بالخدمة من خلال مراكز خدمة العملاء سواءً المتنقلة، أو المراكز الثابتة، وتأكيدا لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة.