24 يوليو 2021 01:17 13 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

الإعدام شنقًا لنقاش قتل تاجرا وألقى بجثته بترعة المنصورية في الدقهلية

النهار

أصدرت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة، حكمها بالإعدام شنقا، لنقاش، بعد ورود الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية، بتهمة قتل خالد هلال رمضان خليل تاجر هواتف محمولة، مع سبق الإصرار والترصد بالتعدي عليه بالضرب وإلقائه بمياة ترعة المنصورية بالمنصورة لشكه بوجود علاقة بين المجني عليه وزوجته السابقة.


صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، وعضوية كل من المستشار حاتم مبروك محمود، والمستشار محمد عبدالفتاح شرابي، وسكرتارية محمد عبدالهادي أبوزيد وحسين عبداللطيف.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة الكلية، قد أحال المتهم لمحكمة جنايات المنصورة في القضيةرقم 11555 لسنة 2020 جنايات قسم ثان المنصورة والمقيدة برقم 2023 لسنة 2020 كلى وذلك بعد قتله خالد هلال رمضان خليل عمدا مع سبق الإصرار وبيت له النية وعقد العزم على الخلاص منه واصطحبه إلى مكان خال من أعين المارة، وما أن ظفر به حتى أطرق على عنقة بكلتا يديه، وألقى به بمياه ترعة المنصورية.

وبسؤال والد المتوفي قرر بوجود شبهة جنائية واشباهه في صديق له ويدعى عبد الحكم حسين الشبراوي، (نقاش - 34 سنة)،، ومقيم بمنطقة عزبة عقل، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لشكه في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته السابقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري