الجمعة 29 مارس 2024 02:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

صفقات ريال مدريد 2021.. كيليان مبابي أول المطلوبين

صفقات ريال مدريد 2021 المرشحة للانضمام إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ من أجل دعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، وهناك العديد من الأسماء المطروحة والتي اقترب بعضها من اللعب بقميص النادي الملكي، ومن المنتظر أن تكون الصفقات من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق لكي يكون منافسا على كل الألقاب خلال الموسم المقبل، بعد التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا أول صفقات الملكي في الميركاتو الصيفي، بعد رحيله عن بايرن ميونيخ الألماني.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن صفقات ريال مدريد 2021، التي سيتم التعاقد معها في الموسم الجديد من أجل تدعيم صفوف الفريق لكي يكون منافسا على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2021/2022، حيث يعد الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أبرز المرشحين للانضمام للملكي في الموسم الجديد.

ويعد الظهير الأيسر الدولي النمساوي دافيد ألابا أولى صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انتقل المدافع النمساوي دافيد آلابا إلى ريال مدريد الإسباني بعقد يمتد لخمسة أعوام في صفقة انتقال حر، وذلك بعد 13 سنة حافلة بالألقاب في صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وغادر النمساوي آلابا فريق بايرن ميونيخ بنهاية موسم 2020/2021، وذلك عقب 13 عاماً من العطاء في النادي الألماني الكبير، حيث توج مع البافاري بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين ولقب الدوري الألماني عشر مرات.

يذكر أن إدارة ريال مدريد، قد أعلنت تعاقدها مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق إيفرتون، وذلك لخلافة المدير الفني السابق للملكي الفرنسي زين الدين زيدان.

وجاء تعاقد نادي ريال مدريد مع المدرب الإيطالي صاحب الـ61 عامًا لثلاث سنوات مقبلة، حيث تعد تلك هي الولاية الثانية للمدرب الإيطالي في نادي العاصمة للملكي.