الجمعة 19 أبريل 2024 09:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

رياضة

مواعيد اختبارات كرة القدم للناشئين والبراعم بنادي «زد إف سي» لموسم 2021/2022

أعلن نادي «زد إف سي» مواعيد اختبارات كرة القدم للناشئين والبراعم لموسم 2021/2022؛ لضم لاعبين جدد لفرق النادي بداية من مواليد 2001 وحتى مواليد 2013، يأتي ذلك في ضوء استراتيجية نادي زد لإعداد جيل من الأبطال الرياضيين للمنافسة محليًا ودوليًا.


وقرر نادي «زد إف سي» بدء اختبارات اللاعبين الجدد من يوم الأحد 6 يونيو الجاري على ملاعب مجمع زد الرياضي بالشيخ زايد وحتى 30 من هذا الشهر بشكل يومي تحت إشراف فريق كامل من كبار المدربين لاكتشاف واقتناء أفضل العناصر الشابة برئاسة علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالنادي وهشام حنفي رئيس أكاديمية زد أف سي والدكتور أحمد عبد الله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد اف سي.

ومن المقرر أن تكون اختبارات النادي فرصة للاعبي كرة القدم الناشئين الطامحين للانضمام إلى صفوف أحد أكبر أندية كرة القدم الواعدة بجمهورية مصر العربية، لصقل مواهبهم الشابة ومساعدتهم على أن يخرجوا للنور لآفاق أكثر عالمية للمنافسة.

ويسعى نادي «زد إف سي» لامتلاك أكبر وأقوى قاعدة ناشئين في مصر، ولذلك يحرص على إتاحة الفرصة للمواهب من كافة أنحاء الجمهورية لاختيار المواهب وتطوير مستواهم لدعم فرق النادي للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

وكون النادي العديد من الفرق الجديدة بمختلف الفئات العمرية في أكاديميات زد، التي تتضمن 17 فرقة، للوصول لأكبر قدر من المواهب، ودعم المنتخبات الوطنية من خلال أفضل البرامج التدريبية، ويسعى لأن يصل عدد المتقدمين لتلك الاختبارات الى أكثر من 7000 ناشئ مقارنة لعدد الناشئين المتقدمين خلال العام الماضي والتي وصلت إلى 4500 ناشئ.

كان نادي «زد إف سي» قد عقد شراكة مع نادي بروسيا دورتموند الألماني، لرعاية وتدريب مواهب كرة القدم الشابة في قطاع الناشئين.

وتتضمن الشراكة، أن يقوم نادي بروسيا دورتموند بالإشراف الفني على قطاع الناشئين والبراعم وأكاديمية «زد إف سي»، ومتابعة المدربين كذلك، لضمان توفير التدريب الكافي للمواهب الواعدة.