30 نوفمبر 2021 10:53 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
استمرار أعمال لجان الهيئة الهندسيه للقوات المسلحة لمطابقة طلبات التصالح فى مخالفات البناء بقرى منوفالحكومة تنفى وجود أخطاء فى خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الابتدائىالتعليم توجه بتوعية الطلاب بمشروعات الدولة القومية بالإذاعة المدرسيةاليوم.. ”حماية اللغة العربية” على طاولة لجنة الإعلام بمجلس النوابالأوقاف لـ”النواب”: 120 مليون جنيه مخصصة فى الموازنة لفرش المساجد”شكاوى النواب” توافق على اقتراحات برغبة لتوصيل صرف ومياه لبعض المناطقهل يجوز استبدال السلعة أو استرداد قيمتها حال تكرار نفس العيب؟.. القانون يجيبالنائبة رشا أبو شقرة تطالب بتخفيف منهج رابعة ابتدائى وحذف الموضوعات المعقدةالمنوفية: أهالى قرية سروهيت يشيعون جثمان مدرس صدمته سيارة نقل أمام مدرسته بالباجورالقانون يلزم بوضع المواصفات القياسية باللغة العربية على السلع..تعرف على التفاصيلخطة عمل تسوية أوضاع البنك المتعثر وفقا للمادة 161 من القانون.. اعرف التفاصيل3 معايير يتحدد من خلالها حجم أعمال المشروعات وفقا للقانون.. تعرف عليها
رياضة

حيلة ذكية من يوفنتوس للاستغناء عن تشيزني لضم دوناروما

النهار

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس قرر عرض حارس مرماه البولندي فويتشيك تشيزني على نادي روما مقابل ضم الظهير الأيمن أليساندرو فلورينزي، مما يمنحهم الفرصة للتعاقد مع جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يريد دوناروما الذي أصبح لاعبا حرا بعد أن ابتعد عن ميلان ورفض تجديد تعاقده، لكنه يحتاج أولا إلى طريقة لبيع البولندي تشيزني الذي لن يقبل بدور الاحتياطي الموسم المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن ذلك ثبت أنه صعب للغاية، حيث لا يوجد العديد من الأندية المهتمة براتب الحارس البولندي الحالي والبالغ من العمر 31 عامًا، إلى جانب أنه أيضًا مرتبط بعقد رفقة البيانكونيري حتى يونيو 2024.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحل المحتمل هو أن يقدم يوفنتوس تشيزني إلى روما، حيث سبق له اللعب بالفعل هناك في 2015-2017 على سبيل الإعارة من آرسنال، في مقابل الحصول على أليساندرو فلورينزي الظهير الأيمن للذئاب.

ويتمنى يوفنتوس أن يوافق البرتغالي جوزيه مورينيو على الصفقة وأن يكون حارس مرمى فريق العاصمة تشيزني، ويمنح فلورينزي الفرصة للعمل مع المدير الفني الجديد لليوفي ماكس أليجري في تورينو بعد إعارته إلى فالنسيا وباريس سان جيرمان.

وتشير الصحيفة إلى ان الاهم ذلك أن رحيل تشيزني سيؤدي إلى تحرير البيانكونيري لإحضار دوناروما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري