7 يوليو 2022 00:25 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
عربي ودولي

رئيس الوزراء البريطاني: خطة رفع قيود كورونا مازالت قائمة

النهار

قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنه لا توجد أسباب حتى الآن، لمنع المضي قدما في تنفيذ خطة رفع القيود الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف جونسون - في تصريحات أوردتها شبكة "سكاي نيوز" اليوم الأربعاء -"ما نحتاج إلى تحديده هو إلى أي مدى قام برنامج التطعيم بحماية ما يكفي منا ، وخاصة كبار السن والضعفاء ، من موجة جديدة .. وهذا ما لا تزال البيانات غامضة بشأنه".

وأشار جونسون إلى أن ازدياد أعداد الإصابات كان متوقعا؛ نظرا لتخفيف القيود، موضحا " لقد كنا نعلم أن هذا سيحدث .. لقد قلنا من قبل إن خطوات تخفيف القيود ستؤدي إلى ارتفاع عدد الإصابات".

وأكد جونسون أنه لن يتردد في إضافة دول جديدة إلى قائمة حظر السفر إذا كان ذلك ضروريا، موضحا أنه يتفهم شعور البريطانيين الذين يودون القيام بعطلات خارجية، مستدركا بالقول " علينا أن نتوخى الحذر.. الأولوية لدينا هي استكمال عمليات التطعيم وحماية مواطني هذا البلد".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري