18 أغسطس 2022 00:55 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
عربي ودولي

سنغافورة تجيز استخدام لقاح سينوفاك ضد فيروس كورونا

النهار

قررت سنغافورة، اليوم الأربعاء، السماح باستخدام لقاح سينوفاك الصيني ضد فيروس كورونا، عقب أن أجازت منظمة الصحة العالمية استخدامه.


ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن وزارة الصحة القول في بيان اليوم الأربعاء إن هذه الخطوة تعني أنه يمكن للشركات الخاصة المقدمة للرعاية الصحية إعطاء اللقاح ضمن برنامج يسمح باستخدام اللقاحات غير المسجلة. ويشار إلى أن لقاح سينوفاك ليس ضمن البرنامج الوطني للتطعيم.

ويأتي قرار سنغافورة بعد ثلاثة أشهر من تلقيها أول شحنة تقدر بـ200 ألف جرعة من لقاح سينوفاك في 23 فبراير الماضي، في ظل جدل حول كفاءة اللقاح.

وسجلت سنغافورة 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، حتى ظهر اليوم ، مما يرفع إجمالي الإصابات في الدولة المدينة إلى 62 ألفا و100 حالة، طبقا لما ذكرته صحيفة "ذا ستريتس تايمز" السنغافورية اليوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري