الخميس 18 أبريل 2024 12:42 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة باير ليفركوزن أمام وست هام في الدوري الأوروبي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية

رياضة

مواعيد مباريات كأس مصر.. الزمالك يترقب مؤجلاتي الأهلي وبيراميدز

في ظل وجود أكثر من فريق يسعى إلى التتويج بلقب البطولة، إذ يشهد مشوار كأس مصر 2021 الكثير من الإثارة، خاصة عقب تأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي على حساب الإسماعيلي، حيث يسعى لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي عقب تحقيق الأهلي البطولة في الموسم الماضي، على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح، وبالنظر إلى مواعيد مباريات كأس مصر، نجد أنه تم تأجيل مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر، الذي كان مقررا له يوم الجمعة المقبلة، عقب فوز الفريق الأبيض على الإسماعيلي بهدف نظيف بدور الـ16 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السويس الجديد.

مواعيد مباريات كأس مصر، الأكثر بحثًا على «جوجل»، إذ يلتقي الفريق الأول للنادي الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 من البطولة على استاد القاهرة الدولي، ولم يتم تحديد الموعد من قبل اتحاد الكرة، بعدما تلقت النادي الأحمر خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضد إنبي في دور الـ16 لبطولة الكأس، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقا.

موعد مباريات كأس مصر بين فريقي بيراميدز وسموحة في دور الـ16 من البطولة، لم يتحدد بعد من جانب اتحاد الكرة بعدما تأهل الفريق السماوي، إلى دور الـ16 عقب فوز على العبور بالقليوبية، بـ4 أهداف مقابل هدف على استاد الدفاع الجوي.